اخبار مصر - محافظة الأقصر تبحث استعدادات الدورة الثامنة لمهرجان السينما الأفريقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :

اخبار مصر - ترأس نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيرى، اجتماعا موسعا، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بانعقاد الدورة الثامنة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، التى ستعقد خلال الفترة من 15 حتى 21 مارس المقبل، وذلك بحضور كل من رئيس المهرجان سيد فؤاد، ومديرة المهرجان عزة الحسينى، والفنان محمود حميدة الرئيس الشرفى للدورة الثامنة من المهرجان.

وشارك فى حضور الاجتماع، قيادات ومسئولى مدينة الأقصر والثقافة والسياحة والآثار والشباب والرياضة والتربية والتعليم والمرور والحماية المدنية ومكتبة مصر العامة وقاعة المؤتمرات وهيئة تنشيط السياحة وكلية الفنون الجميلة بالأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

واستعرض المشاركون فى الاجتماع، الخطط والاستعدادات والتجهيزات الخاصة باستقبال الدورة الثامنة من المهرجان، وصور التنسيق والتعاون اللازمة بما يضمن نجاح المهرجان، مع التأكيد على ضرورة العمل على تفعيل دور الجمهور العادى من أبناء محافظة الأقصر وتشجيعهم على المشاركة وحضور عروض الأفلام الخاصة بالمهرجان.

ومن جانبه أكد نائب محافظ الأقصر، على حرص المحافظة على تقديم الدعم والتعاون والتسهيلات اللازمة لإنجاح الدورة الثامنة من المهرجان بما يمثله من بعث رسائل إيجابية عن المحافظة وبما يليق بمكانة الأقصر كمدينة سياحية عالمية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق