اخبار مصر - فيديو.. "مباشر قطر": فضيحة جديدة تلاحق "تميم" أمام المجتمع الدولى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :

اخبار مصر - كشف تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، عن فضيحة جديدة، من شأنها أن تلاحق أمير قطر أمام المجتمع الدولى، حيث ذكرت القناة أن النظام القطرى، الذى لم يكتف بدعم الميليشيات الإرهابية وتوفير الملاذ الآمن لها، تورط فى عمليات تهريب مشبوهة للأموال المملوكة لتلك الجماعات وتهريب قادتها عبر خطوط الطيران القطرى.

وذكرت قناة "مباشر قطر": وفقا لما ذكره ، الرئيس الإقليمى للمركز البريطانى لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، فإن دولا عدة من بينها الولايات المتحدة الأمريكية، تلقت تقارير تثبت استغلال النظام القطرى للطيران والأجواء القطرية فى عمليات تهريب مشبوهة لقيادات إرهابية وأموال مملوكة لهم".

وأوضح أمجد طه، أن "تميم" استخدم الخطوط الجوية القطرية، لتهريب الأموال والأجهزة والإرهابيين المطلوبين للعدالة فى مصر والسعودية والإمارات والبحرين واليمن ودول أخرى.

وأكد التقرير أن تلك الفضيحة تذكر المجتمع الدولى بفضيحة تهريب قيادات حوثية ومسلحين من الأراضى اليمنية على متن طائرات يشتبه فى أنها تابعة للخطوط الجوية القطرية إلى الأراضى الإيرانية.

وتابع التقرير: "هذه الفضائح ليست الأولى بل خلال أغسطس الماضى، كشفت وثائق مسربة، قيام مؤسسة قطر الخيرية وعبر مديرها فى وجيبوتى محمد الواعى الذى قام بنقل أموال تجاوزت 60 ألف دولار للميليشيات الحوثية".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق