اخبار مصر - وكيل "تعليم البحيرة": تسلمنا 99.8% من كتب التيرم الثانى لجميع المراحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :

اخبار مصر - أكد محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على تكثيف الجهود لسرعة تسليم الكتب المدرسية الخاصة بالفصل الدراسى الثانى للطلاب، مضيفا أن تم تسلم نحو 99.8%، من كتب الوزارة تمهيدا لتسليمها إلى المدارس والتى تقوم بدورها بتسليمها إلى الطلاب.

 

جاء هذا خلال اجتماعه مع قيادات مديرية التربية والتعليم ومديرى الإدارات التعليمية لمناقشة موقف الكتب الدراسية الخاصة بالتيرم الثانى ووضع خطة لتوزيع الكتب على المدارس.

 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه من غير المقبول أن يبدء النصف الثانى من العام الدراسى دون أن يتسلم جميع الطلاب الكتب الدراسية من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثالث الثانوى، مضيفا أنه تم تشكيل فريق عمل لمتابعة مخازن الكتب الادارات التعليمية بصورة دورية للتأكد من أن جميع الكتب تم تسليمها إلى المدارس، ولا تهاون مع المقصرين فى هذا الشأن.

 

كما طالب محمد، خلال الاجتماع بوضع خطة لتطوير الأداء بالمديرية والإدارات التعليمية خلال العام الحالى باعتباره عام التعليم طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق