اخبار مصر - محافظ أسوان يوزع 20 عقدا لمشاريع للأسر الأكثر احتياجا ضمن مبادرة "حياة كريمة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :

اخبار مصر - وزع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان عقود لـ20 مشروع مولد لدخول الأسر الأكثر احتياجاً من أجل توفير مستوى معيشة كريمة لهذه الأسر، وذلك ضمن المستهدف السنوى لهذا البرنامج والذى يشمل 60 مشروعا، فى إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "، بحضور اللواء سعيد حجازى نائب المحافظ والدكتور أحمد موسى المدير التنفيذى لمؤسسة مصر الخير بأسوان.

ووجه محافظ أسوان، الشكر للدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء المؤسسة لدعمها المستمر لرعاية البسطاء ومحدودى الدخل من خلال مبادرات إنسانية بناءة، وخاصة أن هذه المشروعات تساهم بشكل مباشر فى رفع مستوى الدخول لهذه الأسر بتنفيذ مشروعات متناهية الصغر توفر دخلا ثابتا لهم، لافتاً إلى أن هذه المبادرة تعتبر نموذجاً حقيقياً وواقعياً للعدالة الاجتماعية، كما أنها تدعو للتكاتف بين كل مؤسسات الدولة والمجتمع المدنى لتوفير حياة كريمة للبسطاء.

وأشار المحافظ إلى حرص المحافظة على تشجيع ودعم جهود المجتمع المدنى والقطاع الخاص فى مختلف المجالات والمناسبات، بالإضافة إلى دعم الشباب والأسر فى إقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر من أجل توفير حياه كريمة للمواطنين.

وكشف اللواء أحمد إبراهيم أن أسوان ستكون ضيف شرف للدورة التاسعة والخمسين من معرض "ديارنا" تحت رعاية رئيس الجمهورية باعتبارها عاصمة الشباب لعام 2019، والذى يقام فى الفترة 21 يناير الجارى وحتى 5 فبراير القادم بأرض المعارض والمؤتمرات بمدينة نصر بالقاهرة، وذلك بدعم من الدكتورة غادة والى وزير الاجتماعى والتى قامت بتخصيص جناح متميز للمحافظة، حيث سيتم على هامش المعرض إقامة فعاليات ثقافية تعكس الفن والثقافة الأسوانية، بالإضافة إلى عرض أفلام للدعاية والتسويق عن أسوان أمام الزائرين للمعرض.

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد موسى، بأن مشروع مولد لدخول الأسر الأكثر احتياجاً يتضمن توزيع كافة مستلزمات وإمكانيات المشروع من ماكينات وخامات وأقمشة مجاناً، بالإضافة إلى قيام المؤسسة بتدريب السيدات والفتيات المستهدفات لإقامة هذه المشروعات الجادة .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق