اخبار مصر - "تعليم أسوان": ورقة الامتحان بعيدة عن الموضوعات السياسية والدينية الشائكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :

اخبار مصر - أكد السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان، أن عدد إجمالي الطلاب المتقدمين اليوم لتأدية امتحانات الفصل الدراسى الأول للصف الثالث الإعدادى (الشهادة الإعدادية) بأنواعها (عام/لغات/خاص/رياضى/دمج/منازل)، يبلغ نحو 26521 طالب وطالبة موزعين على 285 لجنة، مؤكدا أن الامتحانات من الكتاب المدرسى وبعيدة عن الموضوعات السياسية أو الدينية أو الشائكة.

وأشار وكيل الوزارة، فى تصريحات صحفية، أن الطلاب يؤدون اليوم امتحانهم فى مادة اللغة العربية والخط والإملاء، على أن تنتهى الامتحانات الأربعاء القادم، عدا طلاب مدارس اللغات تنتهى امتحاناتهم الخميس الموافق 24 يناير بمادتى المستوى الرفيع، مضيفا أنه أعطى تعليماته للجهات المعنية بضرورة أن تكون الورقة الامتحانية واضحة الطابعة خالية من الأخطاء الإملائية أو الفنية.

 

وأكد الفيومى، أنه تم تأمين جميع اللجان، كما تم تشكيل غرف عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقى أى شكاوى أو مشكلات، مشددا على ضرورة إلتزام الجميع بكافة الضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، وأهمية توافر كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب داخل اللجان والتصدى لأى محاولة غش بكل حزم.

 

 كما أكد وكيل الوزارة، أن المديرية قامت بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين نقل أوراق الأسئلة والإجابة وكذلك اللجان، كما تم التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب أو زائرة صحية باللجان، لتوفير الرعاية الصحية للطلاب.

 

وكان طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان، يؤدون اليوم أول امتحاناتهم موزعين على 63 لجنة بمدينة أسوان، و21 لجنة بدراو، 35 لجنة بنصر النوبة، 71 لجنة بكوم أمبو، 95 لجنة بإدفو.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق