اخبار مصر - النائب جون طلعت :التوك توك ظاهرة خطرة على الأمن القومى ولابد من التصدى لها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :

اخبار مصر - قال المهندس جون طلعت عضو مجلس النواب ، إن التوك توك مصدر خطر على الأمن القومى خاصة وأنه يتم استخدامه فى ارتكاب جرائم السرقة والاغتصاب وخلاف ذلك من الجرائم التى تمثل خطورة على المجتمع المصرى.

 

و شدد النائب البرلمانى المهندس جون طلعت على ضرورة  التعامل مع تلك الظاهرة والتصدى لانتشار التوك توك فى مختلف محافظات مصر.

وأضاف طلعت فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن مواجهة خطر انتشار التوك توك يتطلب فى ضرورة إصدار قرار يحظر سير التوك توك فى القاهرة ، مع السماح له بالسير داخل القرى والنجوع خاصة وأنه يمثل وسيلة انتقال مهمة بتلك المناطق نظرا لضيق الشوارع نتيجة لغياب التخطيط حيث يستخدمه كبار السن فى الانتقال مع اشتراط تحديد خط سير له وإصدار تراخيص.

وطالب عضو مجلس النواب بأن يكون مواجهة انتشار التوك توك ، توجه عام خلال الفترة المقبلة للتصدى لكافة الجرائم الناتجة عن انتشاره فى الشوارع ، خاصة وأن أغلب الحوادث يكون التوك توك عامل اساسى عند وقوعها وارتكابها .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق