اخبار مصر - 31 يناير.. الأقصر تشهد أول معرض حول الثروة الداجنة برعاية وزارة الزراعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :

اخبار مصر - تشهد محافظة الأقصر، 31 يناير الجارى، فعاليات لأول مرة معرض "فيتاجرو- الأقصر" الخاص بالثورة الحيوانية والداجنة وذلك حتى 2 فبراير المقبل، ومن المقرر أن يحضره عدد كبير من ممثلين للشركات العارضة وأصحاب مشروعات حيوانية وداجنة، ومهتمين بالقطاع.

ويقام المؤتمر على أرض محافظة الأقصر لمدة 3 أيام، وذلك لدعم سياحة المؤتمرات بالمحافظة خلال الفترة المقبلة، والذى من المقرر أن يحدث نقلة كبيرة فى صناعة الدواجن فى منطقة جنوب الصعيد وخصوصا بعد ترقب عدد كبير من المهتمين بالثروة الحيوانية والداجنة لنجاحه فى دورته الأولى فى الأقصر.

ومن المقرر أن يقام المعرض تحت رعاية محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، والدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة، وسيدعم ما يقرب من 4500 مزرعة دواجن، تصل طاقتهم الإنتاجية إلى 5 ملايين طائر من الأبيض والبلدى، فى منطقة جنوب الصعيد. وتصل عدد الشركات العارضة، إلى حوالى 70 شركة متخصصة فى كافة مجالات الثروة الحيوانية والداجنة ومقسمة ما بين شركات بيطرية وإنشائية وشركات للطاقة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق