اخبار مصر - اليوم.. جولة الإعادة فى الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بالدوائر الثلاثة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :

اخبار مصر - تجرى اليوم الأربعاء، جولة الإعادة فى الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بدوائر طامية بالفيوم وزفتى بالغربية والعريش بشمال سيناء، حيث تفتح اللجان الانتخابية أبوابها فى التاسعة من صباح اليوم.

ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء الخميس، على أن تبدأ اللجان الفرعية فى فرز الأصوات وإعلان الحصر العددى لكل لجنة عقب غلق باب التصويت.

وانتهت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم من كافة الإجراءات المتعلقة بالعملية الانتخابية، من طباعة الأوراق، والتنسيق مع الجهات المعنية من أجل عملية تأمين الانتخابات.

وتسلمت الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج تصويت المصريين بالخارج وذلك تمهيدا لإضافتها على نتائج الداخل وإعلانها مجمعة خلال مؤتمر صحفى ستعقده الهيئة خلال أيام قليلة.

وتجرى جولة الإعادة بدائرة زفتى بالغربية ، بين كل من أحمد فودة نصير الحاصل على 19374 صوتًا، والمرشح أحمد يحيى عبد السلام ، وشهرته أحمد يحيى الجحش والحاصل على 17068 صوتًا ، وبدائرة طامية محافظة الفيوم تجرى الإعادة بين كل من محمد عبد التواب والحاصل على 23868 صوتًا، والمرشح محمود صبحى محمد 17870 صوتًا

أما دائرة العريش محافظة شمال سيناء، فتجرى جولة الإعادة بين جوده أحمد جوده ، والحاصل على 5919 صوتًا، والمرشح محمد السيد على ، الحاصل على 5070 صوتًا.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق