اخبار مصر - مايا مرسى من حزب الوفد: جميع الوزرات تعمل على دعم المرأة المصرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :

اخبار مصر - عبرت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، عن فرحتها داخل حزب الوفد مقدمة التحية للمستشار بهاء أبوشقة رئيس حزب الوفد والمرأة المصرية وبيت الأمة، والدكتورة هاجر التونسى مساعد رئيس الحزب لشئون المرأة.

 

وقالت مايا مرسى خلال مشاركتها فى الندوة التى نظمها حزب الوفد، اليوم الثلاثاء، أن هناك جيلا مثقفا على علم كاف بالحياة السياسية متعلم من القيادات السياسية، مستندين بالمرأة المصرية، مؤكدة أن الشباب هم رمز الحياة السياسية مقدمة التحية لمجهودات الشباب الملحوظة.

 

وأكدت مرسى بحسب بيان صادر عن حزب الوفد بتفاصيل الندوة، أنه لا توجد وزراة للمرأة وهناك المجلس القومى للمرأة تابع لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، مقدمة التحية للمجلس القومى للمرأة الذى يتمتع باستراتيجية 2030 لتمكين المرأة وهناك مؤشرات على ذلك بأن جميع الوزرات تعمل على دعم المرأة المصرية من أجل حريتها وتلبية مطالبها.

 

الهضيبى: مايا مرسى خير مثال للمرأة القيادية الناجحة

وبدوره أكد الدكتور ياسر الهضيبى نائب رئيس حزب الوفد والمتحدث الرسمى له أن المستشار بهاء أبوشقة رئيس حزب الوفد قد دشن مبادرة "الوفد مع الناس" للتواصل مع الناس، وحل مشاكل المواطنين أسوة بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى وهى مبادرة "حياة كريمة".

 

وأضاف الهضيبى فى بيان حزب الوفد، أن رئيس الوفد دشن مبادرة "الوفد مع مسئول" والتى بدأت بالدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ثم لقاء مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وأخيرا استضافة الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة المصرية ببيت الأمة واليوم نستضيف قامة كبيرة للمرأة فى مصر وهى الدكتورة مايا مرسى رئيس الملجس القومى للمرأة وهذا يعنى أننا نجلس مع 50 مليون إمرأة مصرية وهى خير تمثيل للمرأة المصرية التى هى نصف المجتمع".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 16/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق