اخبار مصر - تخفيف عقوبة "طالب الحضن" بجامعة المنصورة من الفصل سنتين إلى تيرم واحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 15/1/2019 :

اخبار مصر - عقد مجلس التأديب الأعلى لشئون التعليم  بجامعة المنصورة، اليوم جلسة طارئة للبت فى التظلم المقدم من الطالب صاحب واقعة فيديو "الحضن"، بعد أن تضمن التظلم اعتذاره عن الفعل المرتكب، والتعهد بعدم تكراره والتزامه بالقيم والأخلاق الجامعية.

وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالحرص على مستقبل الطالب المرتكب للفعل المخالف للتقاليد والأعراف بحرم الجامعة مع الطالبة، وطالب بضرورة الإسراع فى نظر التظلم المقدم من الطالب عن العقوبة المقررة من قبل مجلس التأديب بكلية الحقوق وهى الفصل لمدة عامين دراسيين اعتباراً من العام الجامعي الحالي 2018/2019.

وعلى الفور قرر اليوم الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة نظر الطعن، وقد قرر مجلس التأديب الأعلى المنعقد اليوم الثلاثاء تخفيف العقوبة على الطالب والاقتصار فقط على حرمانه من دخول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، انطلاقا من الحرص على مستقبله، وتقديراً لحداثة سنه، وعدم درايته باللوائح الجامعية.

وقد وجهه الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، بضرورة تثقيف الطلاب واطلاعهم علي اللوائح الجامعية، وعقد العديد من الندوات للتعريف بميثاق الأخلاق الجامعية، الذي أكد وزير التعليم العالي بضرورة نشره داخل المؤسسات الجامعية، والذي يرسم أطر التعامل بين جميع المتواجدين بالحرم الجامعي.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 15/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق