اخبار مصر - غرفة الشركات السياحية تتحرك لفض 35 نزاعا بين الشركات المصرية ووكلاء سعوديين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 15/1/2019 :

اخبار مصر - تتولى لجنة التحكيم وفض المنازعات بغرفة الشركات السياحية تسوية عدد من الخلافات بين شركات السياحة المصرية والوكلاء السعوديين والتى ظهرت خلال موسم العمرة الماضى، وذلك من خلال اجتماع اللجنة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية.

 

وكشف يسري السعودي رئيس لجنة التحكيم وفض المنازعات عن تفاصيل المفاوضات مع الجانب السعودى، حيث بدأت اجتماعاتها اليوم مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية وذلك لحل النزعات القائمة لحل النزاعات فى 35 حالة بين كل شركة سياحة والوكيل السعودي المتعاقدة معه.

 

وأوضح السعودى أن تلك الخلافات تخص موسم العمرة الماضى 1439ه، وعن تفاصيل الخلافات قال رئيس لجنة فض المنازعات، أن الخلافات تتلخص في إخلال أحد الطرفين ببنود التعاقد او تفاصيل لها علاقة بالبرنامج.

 

ويأتى تحرك الغرفة لحل هذه النزاعات، حتى لايكون لها انعكاسات سلبية على الموسم الحالى، وأن يتم التعامل مع الجانبان المصرى والسعودى بشكل مثالى وذلك للعمل خلال الموسم الجاري بدون اي مشكلات.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 15/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق