اخبار مصر - الأرصاد تحذر: رياح مثيرة للرمال والأتربة تصل للعاصفة خلال الـ48 ساعة المقبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 15/1/2019 :

اخبار مصر - حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تعرض البلاد اليوم الثلاثاء، لعاصفة ترابية قد تصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة، حيث تشهد البلاد نشاطا للرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء.

 

وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذه الفترة تشهد أيضا فرصا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة قد تمتد للقاهرة، موضحا أنه من المتوقع أن يبدأ التحسن فى حالة الجو نسبيا الخميس المقبل بهدوء حركة نشاط الرياح مع استمرار انخفاض درجات الحرارة.

 

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أننا فى فصل الشتاء ومن الطبيعى الانخفاض الملحوظ فى درجات الحرارة، ولكن وجود الرياح والعواصف الترابية التى لم نعتاد عليها فى مثل هذا الوقت من العام راجع نتيجة التغيرات التى أثرت على العالم كله ومنها مصر.

 

ووجه رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عددا من النصائح للمواطنين خلال الـ 48 ساعة المقبلة، فى مقدمتها ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وتجنب ممارسة الأنشطة البحرية خاصة على البحر المتوسط، والقيادة بهدوء على الطرق السريعة، نظرا لانخفاض الرؤية أثناء سقوط الأمطار، وتجنب التعرض المباشر للأتربة خاصة مرضى الجهاز التنفسى والجيوب الأنفية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 15/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق