اخبار مصر - التموين :إقبال المحلات التجارية على المشاركة فى الأوكازيون الشتوى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 14/1/2019 :

اخبار مصر - أكد أيمن حسام الدين ، مساعد وزير التموين لشؤن التجارة الداخلية  ، أن هناك إقبال من المحال التجارية منذ صباح  اليوم للمشاركة فى الأوكازيون الشتوى من خلال التقدم لمديريات التموين بالمحافظات المختلفة  للحصول على تصريح بالمشاركة  فى الأوكازيون .

وأضاف حسام الدين  ، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع " أن الدكتورعلى المصيلحى، وزير التموين ، وجه بتذليل أى عقبات أمام المحلات التجارية من أجل المشاركة الاوكازيون حرصا على طرح سلع بأسعار أقل مما كانت عليه  قبل الأوكازيون ، وأنه بالتوازى يتم تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق  من أجل التأكد من حقيقة العروض وضبط اى محاولات لعروض وهمية .

وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أصدرالقرار  رقم 6 لسنة 2019 بشأن بدء فترة التصفية الأولى "الأوكازيون الشتوى" لعام 2019 اعتباراً من اليوم الاثنين ، لمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعين، وذلك للمساهمة فى تخفيف العبء على المواطنين من خلال شرائهم منتجات وملابس بأسعار مخفضة، وكذلك فى مساعدة التجار لانعاش حركة البيع.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 14/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق