اخبار مصر - رئيس السكة الحديد يكافىء ملاحظى برج التشغيل بشبرا الخيمة وينقل مدير المحطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 13/1/2019 :

اخبار مصر - قام مساء اليوم الأحد ، المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد  ،بجولة مفاجأة فى نطاق المنطقة المركزية شملت محطة شبرا الخيمة وعدد من المزلقانات وأبراج الإشارات للتأكد من التزام العاملين بالوظائف الحرجة للسلامة وطوائف التشغيل من تنفيذ إجراءات وتعليمات السلامة والقيام بمهامهم الوظيفية رافقة فى الجولة رئيس الإدارة المركزية للرقابة على التشغيل.

 

وأثناء الجولة فى محطة شبرا الخيمة ، قرر رئيس الهيئة نقل مدير المحطة وتحويل بعص المسئولين والمستويات الإشرافية للتحقيق ، لعدم انضباطهم فى العمل وتنفيذ تعليمات السلامة وفى نفس الوقت قرر صرف مكافأة لمراقب برج اشارات شبرا الخيمة ومساعدة وخفيرى مزلقان ميت نما ، لالتزامهم فى العمل وتنفيذ التعليمات وإجراءات السلامة .

 

وأثناء تفقده مكتب صرف التذاكر بمحطة شبرا الخيمة ومراجعة إيرادات المحطة ، تلاحظ وجود زيادة فى الايرادات خلال الستة الشهور الأخيرة من عام 2018  بنسبة تزيد عن 200  % بالمقارنة بنفس الشهور من عام 2017  ويرجع ذلك لاجراءات حملات التفتيش للتهرب من دفع الأجرة التى تتم حاليا بالقطارات والمحطات المركزية.

 

وأكد رسلان ، أن الغرض من المرور والتفتيش المفاجئ الليلى على العاملين بالوظائف الحرجة والذى يتضمن مراجعة شاملة فى مواقع العمل وقيام كل منهم بمقتضى الواجب الوظيفى بهدف توفير سلامة وأمان حركة مسير القطارات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب. 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 13/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق