اخبار مصر - استرداد 6150 فدانا بمركز سمالوط بالمنيا ضمن حملات "حق الشعب"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 13/1/2019 :

اخبار مصر - أعلن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أن الوحدة المحلية لمركز سمالوط بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، تمكنت من استرداد6150 فدان بقرية العزيمة غرب مدينة سمالوط، من الذين لم يقوموا بتقنين أوضاعهم طبقا للقانون 144 لسنة 2017، في ثالث أيام الموجة الثانية عشر من حملات استرداد الاراضي واستعادة أملاك الدولة.

أضاف المحافظ أن تلك الحملات تأتي في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح ، بعدم التهاون في أملاك الدولة بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة للمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها.

من جانبه أوضح مدحت القاضي رئيس المدينة أنه تم توجيه حملتين مكبرتين لإزاله كافه اشكال التعدي علي املاك الدولة بمحيط المركز، وقد أسفرت الأولى عن استرداد 6150 فدان بقرية العزيمة غرب مدينة سمالوط ،  والثانية أسفرت عن ازالة 15 حالة منها، 4 حالات أملاك دولة علي مساحة 5 قراريط، و 2 حالة تعدي علي الطرق .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 13/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق