اخبار مصر - محافظ قنا يتفقد لجان امتحانات الصف الأول الثانوى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 13/1/2019 :

اخبار مصر -  تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، لجان امتحانات نصف العام الدراسى الأول للصف الأول الثانوى، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات، والتى بدأت بامتحان مادة اللغة العربية اليوم، يرافقه الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.
 
وبدأ المحافظ جولته، بالمرور على مدرسة السلام الثانوية النموذجية بنين ومدرسة الثانوية بنات ومدرسة قنا الرسمية للغات، موكداً أن الامتحانات تجرى فى أجواء أمنية مستقرة، موصيا بتوفير كافة وسائل الراحة داخل اللجان والحفاظ على مستوى النظافة داخل اللجان.
 
وأشار الهجان، إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بمحافظة قنا ، بلغ 14300 طالب وطالبة موزعين على 79 مدرسة حكومية وتجريبية وخاصة بتسع إدارات تعليمية، لافتا إلى أن الامتحان على النظام الجديد وموحد على مستوى الجمهورية، يسمح للطالب بدخول اللجنة بالكتاب المدرسى " open book " وفقا بما صرحت به وزاره التربية والتعليم.
 
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات نصف العام تجريبية لا تحسب درجاتها بل يحاسب الطالب على درجات آخر العام، مؤكدا أن امتحانات نصف العام بدأت اليوم الأحد 13 يناير 2019 وتنتهى الخميس 24 يناير 2019.
 
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 13/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق