اخبار مصر - موجز أخبار 1.. الأرصاد تحذر: عواصف ترابية وطقس سيئ خلال الساعت المقبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 13/1/2019 :

اخبار مصر - نشر "اليوم السابع" العديد من الأخبار والتقارير المهمة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها تصريح وزيرة الصحة ببدء حملة توعية ضد السمنة، وإعلان التعليم العالى ربط المستشفيات الجامعية إلكترونيا، فضلا عن مزيد من التغطيات الرياضية والاقتصادية والفنية، وأخبار الطقس.

 

وفيما يلى موجز لأهم أخبار مصر الساعة 1 مساء.

 

وزير التعليم العالى: ربط 110 مستشفيات جامعية إلكترونيا لتوفير الخدمة العلاجية

أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، على أن المجلس الأعلى للصحة تم تأسيسه بقرار جمهورى رقم 81 لسنة 1978، مؤكدًا على أن المجلس لم ينعقد منذ فترة طويلة، لافتًا إلى أن المجلس يهدف إلى إيجاد التنسيق بين أطراف منظومة الصحة.

 

 

مدرب كرواتيا: ظهر كالبرق فى 2018

أشاد زلاتكو داليتش، المدير الفنى لمنتخب كرواتيا، بالنجم المصرى محمد صلاح بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الإنجليزى والمنتخب الوطنى على مدار الفترة الماضية.

 

 

التموين تعلن بدء الأوكازيون الشتوى غدا لمدة شهر

أصدر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قرار وزارة رقم 6 لسنة 2019 بشأن بدء فترة التصفية الأولى "الأوكازيون الشتوى"لعام 2019 اعتباراً من غد الإثنين 14 يناير، لمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعين.

 

 

"الأرصاد" تحذر مرضى الجهاز التنفسى وتكشف عن موعد انتهاء الطقس السيئ

توقع الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، استمرار حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية حتى الأربعاء المقبل، والمتمثلة فى نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة والتى تصل إلى حد العاصفة فى بعض المناطق، مشيرا إلى أن نشاط الرياح يشعرنا ببرودة الجو بشكل أكبر.

 

 

راغب علامة يشارك متظاهرى السترات الصفراء احتجاجاتهم فى باريس.. فيديو

شارك الفنان راغب علامة، متظاهرى السترات الصفراء فى مدينة باريس الفرنسية، أمس، أثناء تواجده بصحبه أصدقائه فى رحلة سياحية.

 

 

عشان تاخد حذرك.. اعرف توقعات حالة الطقس حتى يوم الأربعاء × 22 معلومة

تزامنا مع توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بموجة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية متوقع أن تضرب البلاد من اليوم الأحد وحتى الأربعاء المقبل ، ينشر "اليوم السابع" لقرائه توقعات حالة الطقس وخلال الـ 4 أيام المقبلة كما يلى .

 

 

خلال أيام.. إطلاق أكبر حملة قومية للتوعية بالتغذية السليمة ومخاطر السمنة

أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، 100 مليون صحة، للكشف عن فيرس سى، والأمراض غير المعدية، من المبادرات القوية، والتى لم تحدث فى العالم، مشيرة إلى أنه سيتم إطلاق أكبر حملة توعية بالنظم الغذائية الصحية السليمة وطرق التخلص من السمنه لمدة 4 سنوات فى كل وسائل الإعلام المختلفة.

 

 

فى مدح زوجته.. خالد يوسف: شاليمار الحبيبة والصديقة خير سند ومعين لى.. صور

"السند والحبيبة والأم والأخت والصديقة"، هكذا وصف المخرج خالد يوسف، زوجته الفنانة التشكيلية العالمية شاليمار شربتلى، التى تصلح عبارة "لحظات رومانسية"، أن تكون عنوانًا لمحطات مختلفة فى حياتهما، حيث تعددت المشاهد التى جمعت الزوجان فى حالات إنسانية تعكس الحب المتبادل الذى يحملاه لبعضهما، إضافة إلى ذلك، فإن الزوجان عبرا عن احترامهما لبعض فى لقاءات صحفية وتليفزيونية عديدة، من خلال سرد قصة حبهما الطويلة منذ اللقاء الأول، بكل فخر.

 

 

44 رسالة بين عبدالناصر وتحية خلال حرب فلسطين 1948.. مقاتل على جبهة الحب.. خطابات رومانسية من ساحة المعركة.. حنين لأيام الخطوبة وخروجات السينما.. ومشاعر متدفقة على شاطئ البحر الميت

صلبا وشامخا عاش، وثابتا ومنتصب القامة غادر، وما زال صدى صوته يتردد فى الأرجاء، ورائحته تطوف على الأنوف، وشىء من ملامحه ينعكس على زجاج العيون، وفى أعماق المخيلة والذاكرة.

 

 

محمد صلاح حديث العالم بعد تألقه أمام برايتون.. فرانس فوتبول: ليفربول يتعافى بهدف الفرعون.. الصحافة الإنجليزية: صلاح يضع حداً لهزائم الريدز وعينه على الحذاء الذهبى.. وسكاى نيوز: الملك يؤمن الصدارة لكتيبة كلوب

احتفل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، بتتويجه بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا للعام الثانى من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بالشكل الأمثل، بعدما قاد ليفربول لتحقيق فوزٍ غالٍ على برايتون بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

الطقس السيئ يضرب البلاد.. رياح مثيرة للأتربة تصل حد العاصفة بالأماكن المكشوفة.. الأرصاد: تستمر حتى الأربعاء.. وانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة.. توقعات بسقوط أمطار تمتد للعاصمة.. ونصائح لمرضى الجهاز التنفسى

تشهد مختلف أنحاء الجمهورية، موجة من الطقس السيئ تضرب مختلف المحافظات امتدت للقاهرة والجيزة، شهدت خلالها عدة مناطق متفرقة نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة.

 

 

رئيس الوزراء بمؤتمر الاستثمار الثالث لمنطقة الشرق الأوسط: البرنامج الوطنى للإصلاح الاقتصادى يعتبر "القطاع الخاص" بمثابة الشريك الأساسىى فى التطوير والنمو.. مدبولى: انخفاض البطالة لأقل 10% فى الربع الثالث

ألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، كلمة خلال مشاركته في مؤتمر الاستثمار الثالث لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي تنظمه مجموعة سي آي كابيتال. 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 13/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق