اخبار مصر - اتهام مزارع بإشعال النيران فى منزل زوج شقيقته لخلافات بينهما بالقليوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 13/1/2019 :

اخبار مصر - قام مزارع بمركز طوخ بالقليوبية بإشعال النيران بمنزل زوج شقيقتة، لوجود خلافات بينهما، وتم السيطرة علي الحريق وتولت النيابة التحقيق.

كان قد تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ من علميات النجدة بنشوب حريق بأحد المنازل بناحية عزبة رسلان دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ، يرافقهم قوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل من طابق واحد على مساحة 40 متر تقريباً مبنى بالطوب اللبن ومسقوف بالخشب والبوص يستخدم لتربية الطيور ملك المدعو" فيصل ح ا40 سنة" صاحب محل بقالة ومقيم ذات الناحية وأتت النيران على سقف المنزل بالكامل.

ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح أو نفوق طيور، وبسؤال مالك المنزل، اتهم شقيق زوجته المدعو" بهاء الدين م  م 37 سنة"، عامل زراعى ومقيم بندر طوخ، بالتسبب في نشوب الحريق وعلل ذلك لوجود خلافات زوجيه بينه وبين زوجته "شقيقة المشكو في حقه"، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو في حقه، بمواجهته أنكر ما نسب إليه وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كان قد تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمود عقل رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بحدوث مشاجرة ومصابان بناحية كوم اشفين - دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من:- "عبد الرحمن.م 18 سنة" مزارع، مصاب برش خرطوش بالصدر والكتف والذراع الأيسر وتم نقله لمستشفى بنها الجامعي وحجزه لتلقى العلاج، وشقيقه "حمدى.م 35 سنة" مزارع، مصاب برش خرطوش بالقدم اليمني وجرح قطعي بالوجه من الناحية اليمني، وتم نقله لمستشفى قليوب التخصصى وتصرح له بالخروج عقب تلقي العلاج و"ياسر.س 19 سنة" عامل، وشقيقه "أحمد.س"25 سنة ".

وتم إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية وتم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، تم ضبط السلاحين المستخدمين في الواقعة بارشاد المتهمان (عباره عن سلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع بداخله طلقة وفارغ من ذات العيار وسلاح أبيض "مطواه")، وتم التحفظ عليهما وتولت النيابة التحقيق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 13/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق