اخبار مصر - إزالة تعدي على أراضي الدولة بمساحة 5200 متر بمدينة براني في مطروح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

اخبار مصر - نفذ مجلس مدينة براني برئاسة  ياسر عامر رئيس مدينة براني حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمدينة، أسفرت  عن إزالة عدد 3حالات تعدي علي أراضي الدولة بإجمالي مساحة  5200متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

 

وقال البيان الصادر عن محافظة مطروح، أن هذه الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، بسرعة إزالة  التعديات علي أراضي الدولة، مع استمرار الموجة الثانية عشر، لإزالة التعديات على الأراضى وأملاك الدولة، بالتنسيق المستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية ومديرية امن مطروح وجميع الجهات المعنية، ومتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات بأنحاء المحافظة، في إطار الحفاظ على أملاك الدولة واسترداد حق الشعب وتأكيد هيبة الدولة.

 

وشدد محافظ مطروح،  على ضرورة  استمرار حملات إزالة التعديات بمدن المحافظة واستعادة سلطة القانون والتصدي بكل حسم  لمخالفات البناء دون ترخيص، واسترداد أراضي أملاك الدولة من المتعدين عليها وفقا للقوانين المحددة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق