اخبار مصر - أسرة الشهيد مصطفى عبيد بندوة اليوم السابع: كل شهيد يسقط يزيدنا قوة لبناء مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

اخبار مصر -

 

 

استضاف " اليوم السابع" أسرة الشهيد الرائد مصطفى عبيد ضابط مفرقعات القاهرة، الذى لقى ربه السبت الماضى عقب تفكيك عبوة ناسفة أعلى سطح عقار تحت الإنشاء بعزبة الهجانة مدينة نصر، حضر الندوة اللواء عبيد الأزهرى والد الشهيد، ومى عبيد شقيقة الشهيد، وزوجة الشهيد آيات عبد الفتاح، وأبناء لارا 7 سنوات وسيف 3 سنوات.

 

أسرة الشهيد مصطفى عبيد بندوة اليوم السابع (1)

 

وضربت الأسرة أروع مثل فى الصبر على البلاء وأكد اللواء عبيد الأزهرى والد الشهيد، على أن معركة الإرهاب مستمرة مع الدولة المصرية طالما أن هناك بناء وتنمية ومشروعات قومية تعمل على النهوض بالاقتصاد الصرى وبالتالى سيقابل ذلك تأمر وتحالف للهدم والتدمير والتخريب، موضحًا أن الدليل أنهم حاولوا تفجير مسجد وكنيسة قبل 24 ساعة من افتتاح الرئيس لأكبر مسجد وكنيسة بمصر والشرق الأوسط وهذه دلالة واضحة لمقاصدهم.

 

أسرة الشهيد مصطفى عبيد بندوة اليوم السابع (2)

 

ولفت والد الشهيد، إلى أن هؤلاء المأجورين لتنفيذ تلك العمليات الخسيسة وزرع قنابل مغيبين الوعى وقتلة مقابل ثمن رخيص لإزهاق أرواح أبرياء والثمن الرخيص هو المال، وهذا المخطط وراؤه أجهزة مخابرات لدول كارهة لاستقرار الشعوب تريد نهب خيراتها كما حدث بسوريا والعراق.

 

أسرة الشهيد مصطفى عبيد بندوة اليوم السابع (3)

 

ووجه والد الشهيد مصطفى عبيد رسالة لهؤلاء المتآمرين والمخططين والممولين لزعزعة استقرار البلاد قائلًا: "مع كل شهيد يسقط لا يزيد زملاؤه إلا إصرارًا ولا يزيدنا كأسر شهداء إلا قوة وصبر وعزيمة لأننا نعلم ما هو الإسلام ومرتبة الشهداء التى وعد بها الله عبادة الصالحين، ونعلم أيضًا أن الظالم سينال جزاؤه فى الدنيا والأخرة".

 

أسرة الشهيد مصطفى عبيد بندوة اليوم السابع (4)

 

واستطرد والد الشهيد حديثه قائلاً: "نحن اعتادنا على الإرهاب والعقل المغيب، فقاتل فرج فودة حينما سؤل لماذا قتلته؟ قال لأنة كافر، فسألوه ماذا قرأت له من كفر؟ قال لم أقرأ له وقاتل نجيب محفوظ كان جاهلا لا يقرأ ولا يكتب، ولكن زج به باسم الكفر"، موضحا أن ابنه عمل بإدارة البحث الجنائى 2008 ثم تم ترشيحه كضابط بالمفرقعات وحصل على العديد من الدورات والفرق داخل مصر وخارجها لتأهيله على التعامل مع المتفجرات وإبطالها .

 

أسرة الشهيد مصطفى عبيد بندوة اليوم السابع (5)

 

ومن جانبها، قالت آيات عبد الفتاح زوجة الشهيد: "زوجى كان يحترم عمله ورفض ترك موقعة كضابط مفرقعات رغم أنه كان يخشى على أولاده، ولكن كان لدية يقين وإيمان قوى بالله، وقاتل زوجى حرم أبنائى من حقهم فى التربية برعاية واهتمام والدهم"، مؤكدة على أنها ستكمل المسيرة حتى تحقق أمنية الشهيد فى أبنائه.

 

أسرة الشهيد مصطفى عبيد بندوة اليوم السابع (6)

 

وفى سياق متصل، وجهت مى عبيد شقيقة الشهيد، رسالة للجماعات الإرهابية والتنظيمات، مفادها: "حق الشهيد لن يضيع وأن أمر الله آت بالقصاص منهم جميعًا فى الدنيا والأخرة، لأن الشهيد زوج لسيدتين الأولى آيات عبد الفتاح وأب لطفلة 7 سنوات وسيف 3 سنوات، والثانية إيمان رضا البندارى وحاليًا حامل بالشهر الثامن لولد أختار له الشهيد اسم سليم". 

ووجهت أسرة الشهيد فى ختام اللقاء الشكر لكل مؤسسات الدولة ووزارة الداخلية على الدعم الذى قدموا له منذ واقعة الاستشهاد، برعايتهم ورعاية أبناء الشهيد وتذليل كافة العقبات التى قد تواجههم.

 


أسرة الشهيد مصطفى عبيد بندوة اليوم السابع (7)
 

أسرة الشهيد مصطفى عبيد بندوة اليوم السابع (8)
 

أسرة الشهيد مصطفى عبيد بندوة اليوم السابع (9)
 

أسرة الشهيد مصطفى عبيد بندوة اليوم السابع (10)
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أسرة الشهيد مصطفى عبيد بندوة اليوم السابع: كل شهيد يسقط يزيدنا قوة لبناء مصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق