اخبار مصر - دونالد ترامب للديمقراطيين: عودوا إلى واشنطن الآن لإنهاء الإغلاق الحكومى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

اخبار مصر - قال الرئيس الأمريكى، ، إن الديمقراطيين يجب أن يعودوا إلى العاصمة واشنطن الآن للعمل على وقف الإغلاق الحكومى الجزئى.

 

 

وأضاف فى سلسلة تغريدات على موقع "تويتر" للتدوين القصير أن الديمقراطيين عليهم كذلك العودة لوضع نهاية للأزمة الإنسانية "الرهيبة" على الحدود الجنوبية للبلاد، مؤكدا "أنا فى البيت الأبيض منتظركم". 

 

 

وأضاف الرئيس فى تغريدة أخرى أن 23% من السجناء هم مهاجرون غير شرعيين. وازدادت عمليات الاعتقال على الحدود بنسبة 240%. فى ولاية تكساس، بين عامي 2011 و 2018، موضحا أنه كان هناك ما مجموعة 292 ألف جريمة من قبل الأجانب غير الشرعيين، و539 جريمة قتل، و32000 اعتداء، و3426 اعتداء جنسي و3000 تهمة تتعلق بالأسحلة. وختم تغريدته بالقول "عودوا أيها الديمقراطيون!".

 

 

واعتبر الرئيس دونالد ترامب فى تغريدة ثالثة أن الديمقراطيين يمكن أن يوقفوا الإغلاق فى غضون 15 دقيقة! ووجه كلامه إلى الأمريكيين قائلا "اتصلوا بأعضاء الكونجرس الديمقراطيين وقولوا لهم إن ينهوا الأزمة الآن.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق