اخبار مصر - رئيس جامعة طنطا: 7 مرشحين فى القائمة النهائية لشغل منصب عميد كلية الطب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

اخبار مصر - أعلن الدكتور مجدى عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا، عن القائمة النهائية للمتقدمين لشغل منصب عميد كلية الطب، وذلك وفقاً للجدول الزمنى المعتمد من قبل اللجنة المختصة بترشيح عميد الكلية.

وأوضح "سبع" فى بيان له اليوم السبت، أن القائمة ضمت 7 مرشحين وهم الدكتور أحمد محمد غنيم أستاذ طب وجراحة العيون والمشرف العام على المستشفيات الجامعية، والدكتور أيمن عبد المقصود يوسف أستاذ التخدير والرعاية المركزة الجراحية، والدكتور حسام الدين فتح الله الصاوى أستاذ العصبية والنفسية، والدكتور على محمد الشربينى الأستاذ بقسم الصحة العامة وطب المجتمع، والدكتور كمال محمد عكاشة أستاذ الأمراض الباطنة ومدير مستشفى طنطا الجامعي، والدكتور محمد أبو العينين غلوش أستاذ جراحة المسالك البولية والتناسلية، والدكتور محمد زكريا حسين أستاذ ورئيس قسم الميكروبيولوجيا الطبية والمناعة.

وأكد رئيس جامعة طنطا، أنه من المقرر أن يتم فحص ملفات المتقدمين اعتباراً من غداً الأحد 13 يناير حتى الخميس 17 يناير الجارى، مشيراً إلى أنه تم تخصيص يوم الأحد 20 يناير للمقابلات وتسليم التقرير النهائى.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق