اخبار مصر - تشديدات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلى وفيتا كلوب فى الإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

اخبار مصر - انتهت مديرية أمن الإسكندرية من خطة أمنية محكمة لتأمين مباراة الأهلى وفيتا كلوب باستاد برج العرب غربى الإسكندرية.

 

ومن المقرر أن يستضيف النادى الأهلى، مساء اليوم السبت، فيتا كلوب الكنغولي، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة لدورى أبطال أفريقيا، بحضور 10 آلاف مشجع.

 

وعقد اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اجتماعا أمنيا موسعا، بحضور قيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية وممثلى اتحاد الكره المصرى وشركة فالكون لبحث استعدادات تأمين المباراة.

 

وتتضمن الخطة الأمنية عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارات المرور وتأمين الطرق والبحث الجنائى، فضلا عن رفع كافة الإشغالات والمركبات المتروكة بمحيط الاستاد.

 

بينما تقوم إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا حاملى التذاكر.

 

ومن جانبها، دفعت إدارة الحماية المدنية بعناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

 

وتضمنت الخطة وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق