اخبار مصر - إزالة تعديات على أملاك الدولة وأراضى زراعية بالشرقية والأقصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

اخبار مصر - أكد المهندس علاء عفيفى وكيل وزارة الزراعة بالشرقية أن المديرية قامت بتوجيه حملة ازالة بمركز بلبيس بالتنسيق مع الشرطة والمحليات والجهات المعنية.

وتم إزالة 12 مخالفة مساحة 8 قيراط، و13 سهم، كما تم إزالة 10 حالات بالصالحية الجديدة بمساحه 13 قيراطا و8 أسهم وذلك حفاظا على الرقعة الزراعية من التعديات عليها بالبناء.


وذلك بناء على تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التصدى لكافة أشكال التعديات على الرقعة الزراعية ومخالفات البناء وتنفيذ كافة قرارات الإزالة لاى مخالف وتنفيذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات والتعامل معها بكل حزم وقوة .


وأضاف لـ " اليوم السابع " أنه شارك عدد من العاملين بالمديرية فى الندوة الإعلامية عن المشروعات الصغيرة  وأثرها فى المجتمع بمجمع إعلام الزقازيق تحدث فيها الدكتور خالد محروس أستاذ الدواجن بكلية الزراعة جامعة الزقازيق و تحدث عن مميزات المشروعات الصغيرة و المجالات المختلفة لها  وخصائص المشروع الصغير والإجراءات التى يجب اتباعها لإقامة هذا المشروع وكذلك المهارات التى يجب توافرها فى منفذ هذه المشروعات.


وفى سياق متصل صرحت فايزة عبدالرحمن مدير مديرية التموين، بأن قطاع  شرق نفذ حملة تموينية على مركزى ههيا وابو كبير برئاسة محمد علام، أسفرت عن ضبط مصنع بويات غير مرخص ويقوم بعرض بويات بأنواع مختلفة مجهولة المصدر وقد تم التحفظ على 300 كيلو دهانات بلاستيك ومواد تحت التصنيع بداخل عبوات بلاسيك على ذمة المحضر رقم42/8 أحوال امن دولة بعزبة رضوان بالعلاقمه بههيا، وتحرر محضر أحوال ههيا ضد صاحب مستودع بوتاجاز ههيا لاستبدال اسطوانات البوتاجاز بأعلى من السعر الرسمى و 8 محاضر أخرى لمخالفات فى عدد من المخابز .

كما نفذت الوحدة المحلية لمدينة القرنة غرب الأقصر، برئاسة اللواء سعد البدرى رئيس مدينة القرنة، حملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة فى منطقة مخرات السيول، مما أسفر عن إزالة 16 حالة تعدى مختلفة.

وأوضح نائب رئيس مدينة القرنة مصطفى جبريل، أن الحملة تضمنت تنفيذ إزالة 12 حالات تعدى عبارة عن مباني، و3 حالات تعدى زراعة، وحالة تعدى بناء فى المهد، بإجمالى مساحة كلية 2328 متر، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة، برفع كافة المخلفات بجوار إدارة التموين الجديدة ومقر الحملة الميكانيكية بمنطقة القرنة الجديدة، وذلك بناء على تعليمات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم.

 

ازاله تعديات
ازاله تعديات

 

مصنع بويات (1)
مصنع بويات (1)

 

مصنع بويات (2)
مصنع بويات (2)

 

مصنع بويات (3)
مصنع بويات (3)

 

ازاله (1)
ازاله (1)

 

ازاله (2)
ازاله (2)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إزالة تعديات على أملاك الدولة وأراضى زراعية بالشرقية والأقصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق