اخبار مصر - صور.. وكيل تعليم الدقهلية يتفقد لجان امتحانات الإعدادية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

اخبار مصر - تفقد على عبد الرؤوف وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم مدرسة الجلاء الإعدادية التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية، لمتابعة امتحانات الفصل الدراسى الأول 2018م / 2019م.

وذلك للأطمئنان على سير الامتحان وانتظام العمل ومستوى الامتحان، وأشاد بانضباط اللجنة وإتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، والمدرسة بها 5 لجان للصف الأول والثانى الإعدادى، حضر بالصف الأول الإعدادي107 طالب، وفى الصف الثانى الإعدادى حضر 83 طالب باجمالى 190 طالب.

وأكد عبد الرؤوف على ضرورة غلق باب المدرسة وتواجد مسئول الأمن على باب اللجنة، وعدم السماح بدخول أى زائر إلى اللجان، وعدم اصطحاب التليفون المحمول والالتزام بالتعليمات الأمتحانية.

وشدد وكيل المديرية على ضرورة توفير سبل الراحة للطلاب، وأكد على ضرورة الالتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات وجودة طباعة الورقة الامتحانية وخلوها من الأخطاء اللغوية والإملائية.

وكان مستوى الامتحان وفى مستوى الطلاب ومن المنهج الدراسى والورقة الامتحانية خالية من الأخطاء والطباعة واضحة طبق الوزن النسبى للأمتحانات.

و يؤدى اليوم طلاب الصف الثانى الإعدادى امتحان مادتى الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات ولغه عربية، كما يؤدى طلاب الصف الأول الإعدادى امتحان فى مادتى دراسات اجتماعية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، كما تفقد الكنترول للأطمئنان على إجراءات تأمينها حجرة  الكنترول.

 

 

وكيل تعليم الدقهلية يتفقد لجان امتحانات (1)
وكيل تعليم الدقهلية يتفقد لجان امتحانات 

 

وكيل تعليم الدقهلية يتفقد لجان امتحانات (3)
وكيل تعليم الدقهلية يتفقد لجان امتحانات 

 

وكيل تعليم الدقهلية يتفقد لجان امتحانات (4)
وكيل تعليم الدقهلية يتفقد لجان امتحانات 

 

وكيل تعليم الدقهلية يتفقد لجان امتحانات (6)
وكيل تعليم الدقهلية يتفقد لجان امتحانات 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق