اخبار مصر - #قطر_تحت_الاحتلال_التركى.. هاشتاج يفضح تنازلات تميم بن حمد.. فيديو وصور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

اخبار مصر - تصدر هاشتاج "#قطر_تحت_الاحتلال_التركى"، قائمة الأكثر تداولا فى دولة قطر، من أجل فضح تنازلات أمير الإرهاب تميم بن حمد، من أجل الحصول على الحماية من قبل .

1
 

وحرص المشاركون فى الهاشتاج، على فضح التنازلات التى قدمها الأمير تميم بن حمد فى إطار ما اسموه "صفقة سرية" بينه وبين رجب طيب أردوغان رئيس تركيا، من أجل تواجد الجنود الأتراك فى الدوحة لحمايتها، حيث أكدوا أن من بنود الاتفاقية السرية العسكرية بين قطر وتركيا، عدم اللجوء إلى أى طرف ثالث سواء كان دولة أو منظمة دولية من أجل فض المنازعات والخلافات التى يمكن أن تنشأ عنها وكافة الجنود الأتراك المتواجدين على الأراضى القطرية لا يخضعون للقانون القطرى.

2
 

 

3
 

وقال أحد المشاركين فى الهاشتاج: "أردوغان مرة أخرى حقق حلمه فى عهد تميم أمير قطر الحالى، ونجح فى استعادة الدوحة من جديد، وفرض السيطرة عليها توسيع نفوذه وخطط، فى إطال نهج تركيا الحاقد على الدول العربية، ومحاولة من أردوغان للهيمنة على دول الخليج"، فيما وصفه آخر بأنه احتلال مقنع، كما قال أحد المشاركين على الهاشتاج "عندما يبصق الجندى التركى فى وجه الضابط القطرى فأعلم أنه احتلال رسمى".

 

 

 

30
 
4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق