اخبار مصر - لجان تقصى لمزارع الدواجن ببورسعيد للتأكد من خلوها من انفلونزا الطيور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور عاطف عيسى، وكيل وزارة مديرية الطب البيطرى ببورسعيد، أن هناك لجان تقصى لمزارع الدواجن غرب وجنوب المحافظة لمتابعة الحالة الوبائية التى تقتضى سحب عينات عشوائية للتأكد من خلوها من مرض إنفلونزا الطيور .

وقال "عيسى"، خلال تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الإدارة المركزية للطب الوقائى والهيئة العامة للخدمات البيطرية بالتعاون مع إدارة الوقائى بقسم الدواجن ووحدة رصد الأمراض الوبائية، قاموا بسحب عينات من 16 مزرعة دواجن، بالإضافة إلى سحب عينات من الطيور المهاجرة وأخرى من الطيور المنزلية وإرسالها إلى معمل صحة الحيوان بجمصة للوقوف على مدى إيجابية عترات جديدة من عدمه .

وأضاف بأنه فى حالة سلبية العينات يتم على الفور إعطاء تصاريح تؤكد مزاولة النشاط حتى يتسنى لأصحابها طرحها بالأسواق حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 12/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - لجان تقصى لمزارع الدواجن ببورسعيد للتأكد من خلوها من انفلونزا الطيور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق