اخبار مصر - موجز 6.. إغلاق محور 26 يوليو لمدة يومين بسبب أعمال تطوير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :

اخبار مصر - نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، إغلاق محور 26 يوليو لمدة يومين بسبب أعمال تطوير.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

 

 

نفذت الإدارة العامة لمرور الجيزة، إغلاقا جزئيا لمحور 26 يوليو فى الاتجاهين لمدة يومين، بسبب أعمال صيانة للفواصل العرضية الخاصة بالمحور لرفع كفاءة الكوبرى وتسهيل حركة المرور وسط انتشار خدمات تسيير حركة السيارات.

 

 

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن سبب امتناع نيجيريا عن التصويت فى ملف استضافة مصر وجنوب أفريقيا لبطولة أمم أفريقيا 2019، يرجع إلى أن المسئول النيجيرى "أمادجو بينك" سيكون رئيس اللجنة المنظمة للبطولة لذلك طلب عدم التصويت.

 

 

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه جارٍ حاليا إعداد مؤشرات وخصائص استحقاق  الحصول على دعم السلع التموينية والخبز لتنقية البطاقات التموينية واستبعاد غير المستحقين   وفقا لتقرير  الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء عن معدلات  الدخل والإنفاق.

 

 

يستحق هذا الأسبوع لقب "أسبوع المفاجآت" بعدما حظى بمفاجآت مثيرة كانت حديث الصباح والمساء بين عشاق الساحرة المستديرة فى المحروسة

 

 

تقرير الوكالة الدولية للطاقة المتجددة يتوقع حجز إفريقيا لمكانها في الخريطة الجديدة

 

 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فى قطاع غزة استشهاد سيدة جراء تعرضها لطلق نارى بالرأس من قناصة الاحتلال الاسرائيلى شرق غزة، وإصابة 10 مواطنين بينهم صحفى شرق البريج واستهداف سيارة اسعاف بقنبلة غاز مباشرة.

 

 

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إدراج المواليد الجديدة بالبطاقات، وصرف السلع المدعمة لهم، عقب انتهاء مؤشرات وخصائص استحقاق الحصول على دعم السلع التموينية والخبز  لتنقية البطاقات التموينية، واستبعاد غير المستحقين من الدعم،  حيث من المقرر الانتهاء  من هذه المؤشرات نهاية شهر يناير الجارى أو أول فبراير المقبل، ثم عرضها على مجلس  الوزراء والبرلمان، وإجراء حوار مجتمعى حولها.

 

 

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين منتخبى فلسطين وأستراليا على ملعب "مكتوم بن راشد"، ضمن منافسات المجموعة الثانية التى تضم أيضاً منتخبى الأردن وسوريا، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً فى دولة الإمارات، بتقدم منتخب أستراليا بنتيجة 2 – 0.

 

 

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" اليوم، الجمعة، إيقاف الكرواتى ديان لوفرين مدافع الإنجليزى مباراة واحدة فى دورى الأمم الأوروبية، عقب هجومه على سيرجيو راموس مدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد وسبه فى مقطع مصور نشره عبر إنستجرام.

 

 

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم لقاءً مجمعاً مع ممثلى عدد من الشركات الألمانية التى تعمل فى مجال تدوير القمامة، وذلك بحضور السفير المصرى ببرلين، الدكتور بدر عبدالعاطى.

 

 

احتفت السفارة الأمريكية فى القاهرة، بزيارة وزير الخارجية مايك بومبيو، الذى زار مصر خلال جولته بمنطقة الشرق الأوسط، ونشرت السفارة مقطع فيديو يستعرض لقطات من زيارة بومبيو إلى كاتدرائية ومسجد العاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

أعلن اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، تخصيص رقمين للاتصال والتواصل عبر "واتس آب" وهما01010101806 - 01221395404 ، للإبلاغ عن الحالات الإنسانية التى تحتاج إلى تدخل أو مساعدات.

 

 

ارتفعت اليوم  الجمعة 11-1-2019، بقيمة جنيه واحد عقب ارتفاع أسعار المعدن النفيس أمس الخميس بقيمة 3 جنيهات وسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعاً فى مصر 646 جنيها للجرام.

 

 

أعلنت الشرطة الألمانية، اليوم الجمعة، إخلاء ثلاث محاكم فى ثلاث مدن بعد إنذار بوجود قنابل.

 

 

وجه روبيرتو فيرمينو، مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى، التهنئة إلى نجم منتخب مصر وهداف "الريدز" بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

 

 

قال الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار الرئيس للشئون الدينية، خلال خطبة الجمعة الأولى فى مسجد الفتاح العليم فى العاصمة الإدارية بعد افتتاحه، إن عهدًا جديدًا وعامًا جديدًا ستشهد فيه مصر أرض الكنانة عدة شعارات، أولها  الأمل الذى يتحول إلى عمل، ثم الحلم الذى يحققه العلم، بالإضافة للإرادة التى تتحول إلى إدارة، وهزيمة الإرهاب وترابط الشعب وانسجامهم، فى وجود جيش عظيم يحمنى وشعب يبنى.

 

 

يغرد النجم الأرجنتينى ، قائد ، منفردا فى زعامة الإحصائيات والأرقام القياسية فى مسابقة الدورى الإسبانى خلال الموسم الحالى 2018/2019، خاصة بعد رحيل منافسه الأزلى كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى فى الميركاتو الصيفى الماضى.

 

 

مكاسب عديدة حققتها مصر من زيارة وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو إلى مصر، على رأسها أن اللقاءات التى أجراها "بومبيو"  مع المسؤوليين المصريين، كشف له الصورة الحقيقية لمصر ، بجانب تعزيز العلاقات القائمة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية ، بجانب اقتناح الولايات المتحدة الأمريكية بالدبلوماسية التى يتبعها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

 

يعطى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بسوهاج، أمثلة كبيرة وعظيمة كما يسهم فى تحقيق نجاحات باهرة لعدد كبير من المنتفعين من قروض الجهاز وخدماته للنهوض بمشروعاتهم وتوسعتها والوصول بها للعالمية، مما يجعله "ماركة مسجلة" للنجاح.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق