اخبار مصر - وزير البيئة الإماراتى: نتعاون مع مصر للتوسع فى استثمارات الطاقة المجددة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :

اخبار مصر -  

أكد الدكتور ثان بن أحمد الزيودى وزير البيئة والتغير المناخى فى ، أن هناك تعاون كبير مع مصر، فيما يتعلق بإنتاج الطاقة المتجددة، موضحا وجود تشاور وتبادل المعلومات والخبرات بين مصر والإمارات، فيما يتعلق للتوسع في مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة . 

 

وأوضح الذيودي في تصريحات خاصة على هامش افتتاح أعمال اجتماعات الجمعية العمومية للوكالة الدولية للطاقة المتجددة "إرينا"، إلى أن إجمالى المساعدات والتنموية الخارجية لدولة الامارات فيما يتعلق بمشروعات الطاقة المتجددة تصل إلى مليار دولار. 

 

وذكر أن الاستثمار فى الطاقة المجددة أصبح هدف كل الدول المتطلعة للريادة الاقتصادية أو السياسية، حتى بما يسمح بتحول عادل وشامل في مجال الطاقة، لافتا

 إلى أن هناك اتجاه فى الإمارات العربية لتعظيم المشروعات والاستثمارات فى الطاقة المتجددة لتصل إلى 50% من إجمالي الطاقة المتاحة 2050.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير البيئة الإماراتى: نتعاون مع مصر للتوسع فى استثمارات الطاقة المجددة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق