اخبار مصر - ثقافة شمال سيناء تستعد لعقد مؤتمر الاحتياجات الخاصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :

اخبار مصر - تستعد مديرية ثقافة شمال سيناء لتنظيم مؤتمر "ذوى الاحتياجات الخاصة  بين الواقع والمأمول"، خلال شهر يناير الجارى.

وقالت "كاميليا آدم"، مدير فرع ثقافة شمال سيناء فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن المؤتمر يأتى من خلال اهتمام ثقافة شمال سيناء بالمبدعين من ابناء شمال سيناء من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت أن المؤتمر يتضمن مشاركة 3 من اساتذة كلية التربية الخاصة بجامعة العريش بابحاث، تتناول صحة وسلوك ذوى الاحتياجات، ويتم خلال المؤتمر تكريم من قدموا اسهامات فى هذا المجال لخدمة ابناء شمال سيناء.

وأضافت أن الشركاء فى المؤتمر كلية التربية الخاصة بجامعة العريش، وادارة التربية الخاصة بالتربية والتعليم، ومدارس التربية الفكرية والصم والبكم والنور والأمل.

ومقرر أن يقام على هامش المؤتمر معرض خاص بانتاج طلبة مدارس التربية الخاصة، من ابداعات الفنون والرسوم، والتى جأت نتاج ورش عمل نظمتها مديرية الثقافة فى وقت سابق بهذه المدارس.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق