اخبار مصر - النائب أحمد سميح: عام 2019 سيصبح وش السعد على السياحة المصرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :

اخبار مصر - قال النائب أحمد سميح، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، وعضو لجنة السياحة بالبرلمان، إنه من المنتظر أن يساهم تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 فى عوائد اقتصادية كبيرة تعود على مصر خلال العام الجارى، وهو ما يساهم برفع معدلات التنمية بشكل كبير، ومن الممكن أن نطلق على 2019 وش السعد على السياحة المصرية.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تنظيم البطولة يساهم فى تحقق رواج اقتصادى على عدة مستويات منها ما يتعلق بالترويج السياحى وانتعاش لعدد من القطاعات الصناعية وغيرها.

وأوضح "سميح" أن البطولة الأفريقية ستساهم بشكل مباشر فى تنشيط الحركة السياحية الوافدة لنا من الدول الأفريقية المشتركة فى البطولة، بالإضافة لأعداد كبيرة من السائحين العرب وعدد أيضا من السائحين الأوربيين لأن فترة تنظيم البطولة سيؤدى إلى دخول الآلاف من المشجعين للقاهرة بهدف متابعة المباريات وهذا من شأنه أن يزيد من نسب الاشغال لدى الفنادق وكذلك يزيد من ضخ العملة الأجنبية للبلاد.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق