اخبار مصر - رئيس "مياه سوهاج": وصلات مجانية للقرى الأكثر فقرا ضمن مبادرة "حياة كريمة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :

اخبار مصر - أكد اللواء مهندس محمد بدرى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، أن الشركة ستشارك بقوة فى المبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياه كريمة"، لتقديم خدمات لعدد 62 قرية ضمن القرى الأكثر احتياجا، ويتم الآن عمل حصر للاحتياجات بتلك القرى.

 

وأضاف فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع "، أننا ضمن اللجنة المشكلة من قبل الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج لبحث وحصر احتياجات تلك القرى وتم وضع عدد من الحلول للمساهمة فى رفع المسئولية عن عاتق المواطن بتلك القرى حيث سوف يتم عمل وصلات مياه مجانية بالإضافة إلى ربط تلك المناطق بالمناطق المخدومة بالصرف الصحى.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بسوهاج إلى أن الأماكن التى يصعب خدمتها بالصرف الصحى سنقوم بتوفير سيارات الكسح لتلك المناطق بسعر التكلفة وذلك للتخفيف عن المواطن وهناك تعاون تام بين الشركة بكافة أفرعها على مستوى المحافظة وبين الوحدات المحلية وتم تحديد الإحتياجات وتم تحديد الأماكن التى يصلح توصيل المياه إليها طبقا للقانون.

 

وأنهى اللواء مهندس محمد بدرى، أن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية "حياة كريمة" أصابت واستهدفت فعلا القرى الأكثر احتياجا وكشفت أن القيادة السياسية دائما ما تعمل لصالح المواطن وأن المواطن البسيط هو أولى اهتمامتها وأن هذه المبادرة سوف تغير شكل الحياة فى تلك القرى بشكل واضح وملومس فمصر تسير فى الطريق الصحيح نحو التنمية ونحو خلق بيئة سليمة وصحية للجميع.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس "مياه سوهاج": وصلات مجانية للقرى الأكثر فقرا ضمن مبادرة "حياة كريمة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق