اخبار مصر - ماريان عازر: زيارة "بومبيو" للقاهرة عرفته على الصورة الحقيقية لمصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :

اخبار مصر - أكدت النائبة ماريان عازر، عضو لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، وعضو مستقل بالبرلمان، أن الجولة التى يجريها وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو إلى منطقة الشرق الأوسط هى زيارة فى غاية الأهمية تستهدف فيها الولايات المتحدة الأمريكة أن توضح سياساتها الخارجية فى المنطقة.

وقالت عضو لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن أهمية زيارة وزير الخارجية الأمريكى لمصر تتمثل فى التعرف على طبيعة الأوضاع فى مصر، ونقل صورة حقيقية عن مصر للتعرف على حقيقة الأوضاع بالقاهرة من متخذى القرار من السياسيين والمشرعين.

ولفتت عضو لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، إلى أن وزير الخارجية سامح شكرى وضع وزير الخارجية الأمريكى أمام صورة كاملة لما فى مصر من أوضاع، كما أن تلك الزيارات تزيد من التعاون المشترك بين واشنطن والقاهرة.

كان وزير الخارجية سامح شكرى، قال إن العلاقات المصرية الأمريكية وآليات التنسيق حولها تهدف لتعزيز التعاون، مؤكدا أن التعاون بين الجانبين يشمل عدة مجالات.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق