اخبار مصر - النائب محمود شعلان: زيادة صادرات مصر الزراعية سببه دعم الرئيس للفلاحيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :

اخبار مصر - قال النائب محمود شعلان، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة،وعضو لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، إن نجاح مصر فى زيادة نسبة الصادرات الزراعية  الى  4 ملايين و962 ألفا و354 طنا حتى نهاية عام 2018 مقارنة بالعام الماضى بزيادة 222 ألف طن عن عام 2017 ما يؤكد نجاح استراتيجية الدولة والتى يرعاها الرئيس عبد الفتاح   بالنهوض بالتنمية الزراعية وتحسين جودتها، مما يساهم في فتح أسواق خارجية كثيرة.

 

وتابع عضو لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، فى تصريحات اليوم السابع، أن مصر تشهد ثورة فى مجال الزراعة وخصوصاً بعد المشروعات القومية التي افتتاحها الرئيس خلال الفترة الماضية، وفى الصدارة منها مشروع الصوب الزراعية والتى تعتبر  نقله نوعية فى قطاع الزراعة والإنتاج الزراعى بمصر.

 

وأشار "شعلان" أن مشروع الصوب الزراعية سيزيد من نسبة الصادرات الزراعية بزيادة تزيد عن نصف مليون طن بنهاية العام الحالى مقارنة بالعام الماضى، وهو ما يؤكد سداد الفجوة الزراعية و تحقيق الاكتفاء الذاتي، فى زمن قياسي.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 11/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق