اخبار مصر - رئيس مدينة مطوبس بكفر الشيخ يوجه لعقد ندوات بالمدارس عن الزواج المبكر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - عقد اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس، اجتماعا بحضور نسرين النحاس، نائب رئيس المركز والمدينة، واللجنة الفرعيه ووحدة حمايه الطفل بمركز مطوبس ، ونور الصباح زغلول ،مدير ادارة الشئون الاجتماعية ،وأعضاء وحدة حمايه الطفل بمطوبس، تفعيلا لدور المجلس القومى للطفولة والأمومة.

وقال اللواء عصام رصاص، تم مناقشة الكتاب الدورى (7 )لسنة 2018 بشأن تفعيل دور لجان حماية الطفولة وتطوير منظومة العدالة الجنائية للأطفال الصادر من النيابة العامة مكتب النائب العام المساعد للتفتيش القضائى ،والمرسل الى النيابات العمومية.

واضاف رئيس مدينة مطوبس، فى بيان كما تمت مناقشه بعض الشكاوى الخاصة بتسريب الطلاب ووجودهم وقت الدراسة داخل المقهى او فى محلات الالعاب الالكترونية وانه تواصل مع الجهاز الشرطى للسيطرة على هذه الاماكن .

كما تم رصد حالات من الاطفال تعرضت للخطورة وتم التدخل من خلال وحدة حماية الطفل ويتم حاليا التعامل معها من الناحية القانونية والنفسية ومتابعة الوضع القانونى لها ويتم عمل بحث لهذه الحالات قبل التدخل لحلها.

 وقال رصاص،تم تخصيص مكتب لوحدة الحماية ورقم واتساب لاستقبال رصد حالات الخطورة على الاطفال ، وجارى الانتهاء من عمل الكارنيهات الخاصه بوحدة الحماية والاشاره الى خط لجنه الطفل لتلقى الشكاوى وهو الرقم المجانى 16000

واضاف أنه وجه أعضاء وحدة الحمايه برصد وتلقى الشكاوى كما تم الاشاره والتنبيه لعمل الندوات بالمدارس عن الزواج المبكر والتسرب من التعليم والتنمر وعمالة الأطفال وذلك بعد الفصل الدراسى الثانى .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق