اخبار مصر - ضبط سلع تموينية مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء فى الغربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - تمكن ضباط إدارة مباحث التموين بمديرية امن الغربية، بإشراف العميد محمد عتمان مدير الإدارة، من ضبط سلع تموينية داخل محلات بالمحلة وطنطا قبل بيعهم بالسوق السوداء.

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير امن الغربية، إخطارا من العميد محمد عتمان، مدير إدارة مباحث التموين بضبط "أشرف م"، 39سنة، صاحب محل بقالة، وبحوزته 624 كجم زيت تمويني مدعم، فى المحضر 145 جنح ثان المحلة، وضبط "وليد س"، 26سنة، صاحب مخزن، وبحوزته 603 كجم زيت مدعم تمويني و541 عبوة مواد غذائية فى المحضر 171 جنح مركز بسيون.

كما تم ضبط "عبدالعزيز.إ"، 59سنة، صاحب محل، لقيامه بالتصرف فى سلع تموينيه بمقدار 3360 جنيها من السلع التموينية المنصرفة إليه لصرفها على البطاقات التموينية، فى المحضر 20 جنح أمن دولة طوارئ مركز طنطا، وضبط "سعد.خ"، صاحب مخبز، لقيامه بالتصرف في 16 جوال دقيق وزن الجوال 50 كيلو  من حصص الدقيق المنصرفه للمخبز، في المحضر 11 أحوال الادارة، تم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق