اخبار مصر - صور.. تخصيص 53 فدانا بالسويس لإقامة مساكن للزواج الحديث

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - عقد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة السويس ، اليوم الخميس، بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبدالعظيم السكرتير العام لمحافظة السويس.

وناقش محافظ السويس استكمال المشروعات المتعلقة بالكهرباء على مستوى مدن الإسكان وبعض التقسيمات السكنية، وطلب المحافظ عمل جدول زمنى لإنهاء المشروعات بالتنسيق مع الأحياء والتأكيد على صيانة علب وكابلات الكهرباء المنتشرة عشوائيًا بالشوارع.

وأكد "صقر" أن كل مدير مديرية أو رئيس مصلحة حكومية بذل قصارى الجهد من أجل تنمية السويس، وكلف محافظ السويس ،  الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس بمتابعة الخطة الاستثمارية والتأكيد على سرعة الإنجاز حتى يستفيد منها شعب السويس ، ووافق المجلس التنفيذى على تخصيص 10 آلاف متر مربع لإنشاء مكتبة عامة للسويس وقاعة مؤتمرات كبرى وفندقاً وكافيتريا ومبنى إدارى.

ووافق المجلس التنفيذى على تخصيص مساحة 10 أفدنة على طريق السويس الإسماعيلية الجديد "الدائرى" لإقامة مخازن بديلا عن موقعها على طريق السويس القاهرة ووافق المجلس التنفيذى للمحافظة على تعديل القرار السابق بخصوص تخصيص قطعة أرض بمدينة السلام 1 بتغيير الموقع إلى منطقة الخدمات بين مدينة التوفيق والنور لإنشاء كنيسة الأرثوذكس.

وقرر المجلس التنفيذى برئاسة اللواء عبد المجيد صقر ، محافظ السويس تخصيص 53 فدانا خلف مدينة النور لإقامة مساكن للزواج الحديث، ووافق على تعويض عدد 16 مواطناً أصحاب ورش بالمنطقة الصناعية القديمة بالإضافة إلى 4 محلات بمنطقة البراجيلى بحى الأربعين بعد صدور قرارات الإزالة لهم على أن يتم البناء على مساحة 40 متراً لكل ورشة من خلال مشروع الورش.

ووجه المحافظ ، القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء ومديرى المديريات بالاستعداد بكافة الإمكانيات للبطولة الإفريقية حيث إنه تم ترشيح محافظة السويس لاستقبال إحدى المجموعات بكأس الأمم الأفريقية التى تقام فى يونيو 2019 وبذل قصارى الجهد من أجل ظهور السويس بشكل يليق بها ، وطلب "صقر"، من القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء والمصالح الحكومية بالنزول للشارع وتقديم خدمات للمواطنين ومراجعة المرافق العامة وحل المشاكل ، 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. تخصيص 53 فدانا بالسويس لإقامة مساكن للزواج الحديث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق