اخبار مصر - مؤتمر جماهيرى حاشد بزفتى لدعم مرشح "مستقبل وطن" فى الانتخابات التكميلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - يقيم حزب مستقبل وطن فى السادسة من مساء غد "الجمعة"  مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لدعم  أحمد فودة نصير، مرشح الحزب فى الانتخابات البرلمانية التكميلية لمقعد دائرة زفتى بمحافظة الغربية.

 

يشارك فى المؤتمر محمد عرببى أمين الحزب بالغربية متحدثاً عن أهم وأبرز أنشطة الحزب التى تستهدف فى المقام الأول تقديم خدمات متنوعة للمواطنين فى مختلف المجالات وعلى كافة الاصعدة مع إلقاء الضوء على المبادرات المجتمعية التى يحرص الحزب على المشاركة فيها، بما يصب فى مصلحة المواطنين وعلى وجه الخصوص الفئات الأكثر احتياجاً وذلك بما يتماشى مع التوجهات الأساسية للقيادة السياسية الخاصة باجراءات تخفيف العبء عن المواطنين فى جميع ربوع مصر.

و يتحدث فى هذا المؤتمر الجماهيرى ايضاً مرشح الحزب أحمد فودة نصير، مشيراً الى اولويات الحزب خلال المرحلة المقبلة من أجل توفير الخدمات الأساسية بما يضمن تقديم حياة كريمة للمواطنين خاصة فى القرى والنجوع والمناطق الأكثر احتياجا .

 

كما يشارك فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد محمد فودة ابن مدينة زفتى، ونخبة من قيادات الحزب والشخصيات العامة والمهتمين بالشأن العام.

 

الجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن يحظى بتواجد كبير فى الشارع بمختلف محافظات الجمهورية حيث يقوم بالعديد من الأنشطة التنموية والمجتمعية الموجهة الى المواطنين فى كل مكان مع الحرص التام على تقديم الاحتياجات الأساسية اللازمة لتخفيف العبء عن المواطنين محدودى الدخل والفئات الأكثر احتياجاً.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق