اخبار مصر - بعد تصديق المفتى.. الإعدام شنقا لعامل زراعى لقتله 5 أشخاص بالإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بإجماع الآراء وبعد أخذ رأي فضيلة المفتي بالإعدام شنقا لعامل زراعي لقيامه بقتل خمسة أشخاص بسلاحه الآلي مع سبق الإصرار والترصد.

وصدر الحكم برئاسة المستشار عوض محمد خليفة، رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشارين محمود محمد نصر، ووائل حسن شرابية، وأمانة سر الجلسة محمد صالح.

وتعود أحداث القضية رقم 1698 لسنة 2013، جنايات قسم شرطة برج العرب، والمقيدة كلي برقم 3052 غرب، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب بالعثور على جثث خمسة أشخاص قتلوا باستخدام سلاح آلي.

وكشفت التحريات قيام عامل زراعي بقتل كل من "ش.ع"، و"س.ع"، و"ب.ع"، و"ع.ف"، و"م.أ"، وذلك لسوء معاملتهم له واعتدائهم المتكرر عليه والسخرية منه، لذا عقد النية والعزم على الانتقام منهم، وأطلق عليهم وابلا من الرصاص من السلاح الآلي الذي كان بحوزته قبل أن يفر هاربا بعد أن فارقوا الحياة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم، وتم عرضه على النيابة العامة، التي أحالته للمحاكمة التي أصردت حكمها المتقدم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق