اخبار مصر - الداخلية تداهم مناطق السحر والجمال وتضبط خارجين عن القانون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر -  

شن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارات البحث الجنائى بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى حملة أمنية مكبرة استهدفت السحر والجمال.

وأسفرت الحملات الأمنية عن ضبط "هشام .غ" 41 سنة، عاطل - مُقيم سمنود بالغربية  "مسجل شقى خطر وسبق إتهامه فى عدد 5 قضايا آخرهم قضية مخدرات" لاتجاره فى المواد المخدرة، وبحوزته  كمية من مخدر الهيروين وزنت 200 جرام ، هاتف محمول "وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار .

وأثمرت جهود أجهزة الأمن عن ضبط "إبراهيم.س" سبق إتهامه فى قضية سلاح ،  و"صلاح.ب" عاطلان -مقيمان الإسماعيلية، لاتجارهما في الأقراص المخدرة ، وبحوزتهما "500 قرص مخدر ، سلاح أبيض "مطواة" ، مبلغ مالى ، هاتفين محمول، سيارة أجرة".

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الداخلية تداهم مناطق السحر والجمال وتضبط خارجين عن القانون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق