اخبار مصر - رئيس مجموعة الاستراتيجى: نسعى لإطلاق أكبر منصة عقارية بالتعاون مع مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - قال داوود الشيزاوي رئيس مجموعة الإستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات إن هناك شراكة تاريخية بين الدولة المصرية والإمارات العربية المتحدة وهو ما أدى إلى تكامل بين الدولتين في شتى المجالات.

وأضاف خلال كلمته في مؤتمر ومعرض ips العقاري أن "اليوم سطرنا فصلا جديدة في العلاقات المصرية الإماراتية من خلال المعرض العقاري وهو ما يعزز ريادة في استقطاب رءوس الأموال إلى دولة الإمارات من خلال اللقاءات مع رجال الأعمال المصريين".

وأوضح رئيس المجموعة أنها تستهدف من خلال المعرض العقاري بالشراكة مع دائرة أملاك دبي في جذب العديد من الإستثمارات إلى مصر والإمارات وذلك في ظل العلاقات من خلال إطلاق أكبر منصة عقارية بالتعاون مع الحكومية المصرية.

فيما أكد خالد عباس نائب وزير الإسكان أن هناك عمقا في العلاقات بين مصر ودولة الإمارات، مشيرًا إلى أن القطاع العقاري المصري الإماراتي يشهد تعاونا بين الدولتين.

وأضاف عباس أن الحكومة تدعم معرض ips  العقاري بالتعاون مع مجموعة دائرة أملاك دبي ونسعى إلى تذليل العقبات التي تواجهم خلال الفترة القادمة.

وأكد عباس أن مشاركة شركة الإستراتيجي بمعرض عقاري داخل مصر يعكس قوة القطاع العقاري المصري وحجم المجهود المبذول من جانب القطاع الحكومي والخاص داخل مصر.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس مجموعة الاستراتيجى: نسعى لإطلاق أكبر منصة عقارية بالتعاون مع مصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق