اخبار مصر - جامعة الزقازيق تطلق مبادرة لسد العجز بمدارس المحافظة فى جميع التخصصات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، إن التعليم معركة وطن وهو الوسيلة المثلي لإعداد أجيال جديدة للمستقبل قادرة علي قيادة قاطرة التنمية في مختلف المجالات، ولهذا تقرر الاستعانة بأوئل الفرقة الرابعة بكلية التربية بالجامعة لسد العجز بمدارس المحافظة بجميع التخصصات وذلك تنفيذاً لمطلب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

وفي نفس السياق أضاف الدكتور عبد المنعم نافع، عميد كلية التربية، أنه يجرى حالياً التنسيق والتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالشرقية لسد العجز أيضا من خلال طلاب العملي بالفرقة الثالثة والرابعة والاستفادة من الطلاب في إطار اللوائح والنظم المالية بالمديرية ، مشيراً إلي أنه يجرى حالياً التعاون مع المدارس الخاصة لعمل دورات تدريبية بمختلف التخصصات لتطوير أداء المعلم.

وأضاف نافع، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول شهدت هدوء ملحوظا من الشكاوى من صعوبة الأسئلة، وليس هناك حالات غش تذكر ويجرى حالياً الاستعداد لإمتحانات طلبة الدراسات العليا بالكلية والذين يقدر عددهم بحوالي 3 آلاف طالباً وطالبة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق