اخبار مصر - جامعة طنطا تدعو شيخ الأزهر لحضور المؤتمر الأكاديمى لقمة الصحة الأفريقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - أصدرت جامعة طنطا بيانًا صحفيًا، اليوم الخميس، أكدت أن الدكتور مجدى سبع رئيس الجامعة ألتقى فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر،  ووجه له الدعوة لحضور المؤتمر الأكاديمى لقمة الصحة الأفريقية التى تستضيفه جامعة طنطا فى 29 يناير تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وأشار الدكتور مجدي سبع، أن دور جامعة طنطا يتكامل مع الدور التنويرى والدعوى الذى تقوم به جامعة الأزهر بين أبناء الجاليات الاسلامية الشقيقة فى إفريقيا.

 

وخلال اللقاء، تم بحث اقامة برتوكول تعاون بين جامعتى الازهر وطنطا، لإرسال قوافل طبية وتعليمية وعلاجية لدول القارة السمراء، من أجل تكامل دور الجامعتين داخليًا وخارجيًا خصوصا على المستوى الإفريقى فى ظل رئاسة مصر لمنظمة الوحدة الافريقية فى 2019.

 

وأشاد الإمام الأكبر باستضافة جامعة طنطا لمثل هذا المؤتمر الطبى الرائد، الذى يجمع بين قطاعات الطب والصيدلة والتمريض، لرفع مستوى الرعاية لدول وشعوب القارة السمراء، وإعطاء دفعه قوية للخدمات الطبية لدول وشعوب أفريقيا.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - جامعة طنطا تدعو شيخ الأزهر لحضور المؤتمر الأكاديمى لقمة الصحة الأفريقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق