اخبار مصر - صور.. تنفيذ 6 قرارات إزالة لعقارات مخالفة ووقف أعمال حفر بدون ترخيص بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - نفذ حي الجمرك بالاسكندرية برئاسة المهندسة سحر شعبان، 6 قرارات إزالة صادرة لعقارات مخالفة بدائرة قسم المنشية؛ يأتى طبقاً لتوجيهات الرئيس  عبد الفتاح ، ومحافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، بتكثيف الحملات ضد البناء المخالف وإزالته.

جانب من الحملات (1)
جانب من الحملات 

وتم ازالة عقار مخالف بشارع سوق الترك صادر ضده 4 قرارات إزالة، وتنفيذ الهدم على جزء من الدور الأخير ال13، بالإضافة إلى هدم حوائط 4 شقق بالأدوار، كما تم التحفظ على الواجهة الحديدية على العقار بالإضافة إلى التحفظ على المواد وأدوات التشطيب والبناء، وإيداعها ديوان عام الحي، كما تم وإزالة عقار مخالف بشارع سيف الدولة بالمنشية، وبالمعاينة أتضح أن العقار مأهول بالسكان مما يصعب معه عملية الإزالة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جانب من الحملات (3)
جانب من الحملات 

كما قام حى المنتزة اول شرق الاسكندرية بوقف اعمال حفر بدون ترخيص، وذلك بناء على تعليمات  حمدي عبد العليم شامة، رئيس حي المنتزه أول بالتصدي لاعمال الحفر بدون ترخيص.

جانب من الحملات (6)
جانب من الحملات 

وبناء على رصد مدير المتابعة الميدانية باعمال حفر بدون ترخيص بشارع ابراهيم السيد من شارع العيسوي وبتواجد رئيس وحدة الإزالة تم اليوم الخميس التحفظ علي المعدات المستخدمة في أعمال الحفر وتكسير خط المواسير داخل الحفر.

جانب من الحملات (2)
جانب من الحملات 

من جهه أخرى شن الحى حملة لازالة الإشغالات التى تعيق حركة الطريق العام والمارة وبمتابعة مدير ادارة اشغال الطريق والاعلانات، حيث  قامت ادارة اشغال الطريق اليوم الخميس، بحملة لإزالة الاشغالات ومطاردة الباعة الجائلين بشارع أحمد عبد الوهاب بالرأس السوداء.

جانب من الحملات (4)
جانب من الحملات (

كما قام حى غرب الاسكندرية بمتابعه أعمال رفع المخلفات وتطهير مطابق الصرف الصحي بمساكن الصدريه بجنوب المتراس، وتم اليوم البدء فى أعمال ترحيل خط مياه 6 بوصة للشارع الموازي.

جانب من الحملات (5)
جانب من الحملات 

جاء ذلك بحضور كافة الأجهزة التنفيذية في المحافظة، ويتواجد اللواء حمدي الحشاش سكرتير مساعد المحافظة، واللواء هشام كمال رئيس حي غرب.

جانب من الحملات (7)
جانب من الحملات

يأتي هذا في إطار خطة الحي للتصدي للبناء المخالف، ولاتزال حملات إزالة البناء المخالف بنطاق الحي مستمرة، بالإضافة إلى منعها من المهد.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. تنفيذ 6 قرارات إزالة لعقارات مخالفة ووقف أعمال حفر بدون ترخيص بالإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق