اخبار مصر - انطلاق الدورة 26 لماراثون مصر الدولى من أمام معبد حتشبسوت غدًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - تشهد محافظة الأقصر، غداً الجمعة، إنطلاق فعاليات ماراثون مصر الدولى السادس والعشرين، وذلك إنطلاقاً من ساحة معبد الملكة حتشبسوت غربي المحافظة وعودة لنفس الموقع، حيث يشارك في الفعاليات 200 من المتسابقين من 38 دولة مختلفة حول العالم.

 

وفي نف السياق عقد محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم، إجتماع مع إدارة الماراثون برئاسة جاسر رياض، وعدد من المسئولين بالمحافظة، تم خلاله التخطيط والإتفاق علي خط سير الماراثون الذي يعقد سنوياً بالأقصر، بجانب بحث كافة الإستعدادت الخاصة به لوجستياً ومرورياً.

 

وقال جاسر رياض، رئيس الماراثون، إن الدورة الـ 26 للماراثون يشارك بها 200 من العدائين والعرب والأجانب الذين قدموا من خمس قارات، وان هناك مشاركة خاصة لذوى القدرات الخاصة، من الذين كرمهم الرئيس عبدالفتاح السيسى مؤخراً، مشيداً بالتعاون الكبير من جانب المستشار مصطفى ألهم  محافظ الأقصر، واللواء طارق علام مدير الأمن، والعميد مدير المرور، ومسئولى الشباب والرياضة والصحة، وحرص كافة المسئولين فى محافظة الأقصر، على توفير كافة الخدمات وبذل كل الجهود من أجل إنجاح الماراثون، الذى يعد بمثابة رسالة على أمن وأمان مصر لمختلف بلدان العالم.

 

وقال هشام إبراهيم مدير الماراثون، أن الماراثون الذى يقام برعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة الأقصر، يواصل سباقاته بدون انقطاع للعام الـ 26 على التوالى، ليكون من بين أهم الفعاليات الرياضية بمنطقة الشرق الأوسط، كواحد من الأحداث السياحية الثابتة على الأجندة المصرية لأكثر من ربع قرن.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق