اخبار مصر - مصر تستضيف مؤتمرا بعنوان "مستقبل شبكات الكهرباء" مارس المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - تستقبل مصر تحت رعاية  الدكتور محمد شاكر المرقبى،  وزير الكهرباء والطاقة المتجددة مؤتمرا (مستقبل شبكات الكهرباء "التحديات – الفرص") خلال الفترة من 6-8 مارس  2019 بالقاهرة.

 

يهدف المؤتمر إلى تناقل الخبرات بين نخبة من المختصين بشبكات نقل الكهرباء ومحطات التوليد للنظر والتداول فيما يجابه شبكات نقل الكهرباء الحالية فى الدول العربية من تحديات تحول بينها وبين تلبية الخدمة لنقل الطاقة الكهربية من مواقع توليدها إلى مستخدميها، وحاجتها إلى مواكبة التقنيات الحديثة للاستفادة من الموارد الطبيعية المتاحة بوفرة فى أرجاء الدول العربية دفعاً للتقدم الاقتصادى والاجتماعى فى إطار الخصائص الجغرافية والطبيعية للمنطقة.

 

وسوف يشارك فى هذا الحدث الهام لفيف من الوزراء ومجموعة كبيرة من الشركات الراعية في مجال الكهرباء والطاقة وعدد كبير من الخبراء والمصنعين فى مجال الكهرباء الطاقة وكذا الأكاديميين المحليين والدوليين لعرض آخر الأبحاث والمستجدات والتطورات المتعلقة بمجال الشبكات الكهربية.

 

ومن المقرر أن  يحتوى المؤتمر على أربع ندوات تعليمية حول المحطات الكهربيةSC B3 ، معدات الجهد العالى SC A3، والجهد المستمر والكترونيات القوىSC B4 ، والشبكات الكهربية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق