اخبار مصر - القبض على 5 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار بمنزل ببنها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - ألقت مباحث مركز شرطة بنها، القبض علي 5 أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار بمنزل بقرية طحلة دائرة المركز، تم التحفظ علي المتهمين وأدوات الحفر وتولت النيابة التحقيق. 

 

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حسين جندية مأمور مركز شرطة بنها، بتلقيه إشارة من عمليات النجدة بقيام أحد الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل منزله بناحية قرية طحلة – دائرة المركز.

 

وعلي الفور انتقل نائب مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين أن المنزل من طابق واحد مكون من حجرتين وصالة مبنى بالأعمدة الخرسانية المسلحة، ووجود أعمال حفر على مساحة 2 × 2 متر بعمق 10 متر داخل إحدى غرف المنزل، كما تبين تواجد عدد 5 أشخاص يقومون بالحفر وهم كل من:-"ابراهيم .ب67 سنة سائق"مالك المنزل"، وهانى.ب42 سنة سائق، وابراهيم .ع 19سنة مبيض محارة، ومحمد.ي 19 سنة كهربائي، ومحمود.ح 28 سنة فران، وجميعهم مقيمين بناحية قرية طحله – دائره المركز، كما تم ضبط أدوات الحفر عباره عن (موتور رفع مياه – أحبال – خراطيم – فأس – كوريك - كشاف - أجنه حديديه).

 

وتم التحفظ علي المضبوطات وتعيين الحراسه اللازمة على المنزل، بمواجهة المتهمين المضبوطين عترفوا بقيامهم بالحفر داخل المنزل المشار إليه بغرض التنقيب عن الآثار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 963 جنح مركز بنها لسنة 2019م وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق