اخبار مصر - تعرف على شروط وموعد دورات التدريب المهنى للشباب بالوادى الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - أعلنت محافظة الوادى الجديد تنظيم دورات تدريبية مجانية على الحرف المختلفة، بالتعاون مع مراكز التدريب المهنى بمراكز المحافظة المختلفة، وذلك وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة وشركة فوسفات مصر لإلحاق المتميزين من المتدربين بالعمل بالشركة فور بدء العمل بها.

ويتضمن التدريب الحرف التالية (حدادة - خراطة - نجارة - أعمال البناء - نقاشة - لحام - خياطة - كهرباء - ميكانيكا - تكييف وتبريد) على أن يبدأ التقديم يوم السبت الموافق 12/ 1/ 2019 ولمدة 10 أيام وتبدأ الدورات يوم السبت الموافق 2/ 2/ 2019.

وتضمنت شروط التقديم أن يكون السن من 18 : 45 سنة والتفرغ التام ويجيد القراءة والكتابة وتم تحديد أماكن التقديم وتلقى الطلبات بالخارجة ومركز التدريب على التشييد والبناء بشارع أحمد فخرى ومركز تدريب القوى العاملة بالمنطقة الحرفية ومركز التكوين المهنى بالمنطقة الحرفية.

كما تم تحديد أماكن التقديم وتلقى الطلبات بالداخلة، خلف الجمعية التعاونية للبترول - مساكن التعمير، وأماكن التقديم وتلقى الطلبات بالفرافرة وبلاط وباريس بفروع القوى العاملة بكل مركز.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على شروط وموعد دورات التدريب المهنى للشباب بالوادى الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق