اخبار مصر - الكشف على 875 مواطنا فى قافلة طبية بـ"كفر الشوبك" بالقليوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - اختتمت القافلة الطبية التى نظمتها مديرية الصحة بالقليوبية بالتنسيق مع وزارة الصحة، بقرية كفر الشوبك التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر بالقليوبية أعمالها، حيث تم توقيع الكشف على 875 حالة تنوعت ما بين أطفال وأشعة وباطنة وجراحة ورمد.

وأكد سيد مراد، مدير الطب الوقائى بمديرية الصحة بالقليوبية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن القافلة تواجدت بمقر الوحدة الصحية بالقرية، وشملت تخصصات "الباطنة، والقلب، ونساء وولادة، وأطفال، وجراحة عامة، ومسالك بولية، وعظام، ومخ وأعصاب، والأشعة والتحاليل"، حيث إن القافلة وقعت الكشف على 875 حالة، على مدار اليومين الماضيين، وتم صرف العلاج اللازم للحالات المرضية، وتحويل الحالات التى تحتاج إلى تدخل جراحى إلى المستشفيات لعمل اللازم.

وقال الدكتور حمدى الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إن المديرية تقوم بتنظيم تلك القوافل بالتنسيق مع الوزارة، بهدف الوصول بالخدمات الطبية إلى الأماكن والقرى التى تفتقر للخدمات الصحية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق