اخبار مصر - "دفاع البرلمان": استضافة مصر لـ"أمم إفريقيا" من ثمار سياسة الرئيس بالقارة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - أكد النائب أحمد العوضى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أن فوز مصر باستضافة كأس الأمم الإفريقية من ثمار السياسة التى يتبعها الرئيس عبد الفتاح السيسى الرامية نحو الانفتاح على إفريقيا، والتواصل المستمر مع دول القارة السمراء.

وقال وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن تنظيم مصر لكأس الأمم الافريقية يدل على أن مصر تعيش مرحلة أمن وأمان، وحالة استقرار كبيرة، كما أن هذا النجاح يحسب للقيادة السياسية المصرية بجانب رئاسة مصر للاتحاد الإفريقى.

ولفت وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إلى أن مصر قادرة على استضافة هذه البطولة، كما أن مصر أصبح لديها رموز رياضية كبرى على رأسهم اللاعب المصرى الذى أصبح أحد أهم اللاعبين على مستوى العالم، موضحا أن مصر ستقدم مستوى كبير فى الاستضافة لهذه البطولة القارية.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "دفاع البرلمان": استضافة مصر لـ"أمم إفريقيا" من ثمار سياسة الرئيس بالقارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق